التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة ومنتخب البرازيل الاولمبي فى ربع نهائي اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الفراعنة عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة ومنتخب البرازيل الاولمبي فى ربع نهائي اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة خاصةً وأن المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين تقام يوم غدًا السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر يوليو للعام الجاري 2021.

ويرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” في السطور التالية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة ومنتخب البرازيل الاولمبي فى ربع نهائي اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة بالإضافة إلى مشوار المنتخبين في المجموعة.

منتخب مصر الأولمبي القادمة ومنتخب البرازيل الاولمبي فى ربع نهائي اولمبياد طوكيو 2020

البداية مع الكيفية التي عبر بها المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في طوكيو والتي كان مقررًا لها العام الماضي 2020 وتم تأجيلها بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث تمكن ابناء شوقي غريب من إحتلال المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الاسباني المتصدر.

المباراة الأولى للمنتخب المصري تعادل فيها مع المنتخب الاسباني سلبيًا بدون أهداف وفي الجولة الثانية خسر الفراعنة بهدف واحد مقابل لا شيء قبل أن يتمكن رفقاء رمضان صبحي من تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي بثنائية أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.

في المقابل نجح السلسياو في تحقيق الفوز على المنتخب الألماني في الجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يتمكنوا من إقتناص نقطة ثمينة بالتعادل مع المنتخب الإيفواري سلبيًا بدون أهداف وفي الجولة الثالثة نجح رفقاء ريتشارلسون في تحقيق الفوز على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتمكنوا من صدارة المجموعة برصيد سبعة نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة ومنتخب البرازيل الاولمبي فى ربع نهائي اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة المنتخب المصري ضد نظيره المنتخب البرازيلي يوم غدًا السبت في تمام الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتنقلها قناة بي إن سبورت إكسترا 1 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.