التخطي إلى المحتوى
منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيه

منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيه باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة من أجل الحصول على المنحة المقدمة من وزارة القوى العاملة المصرية ممن تنطبق عليهم كافة الشروط الخاصة بالأهلية.

يرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” في السطور التالية رابط منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيه بالإضافة إلى الطريقة التي تمكن المواطنون من الحصول عليها.

منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيه

في البداية وقبل الحديث عن منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيه فإن الأشهر القليلة الماضية قد شهدت توقف الصرف دون الإعلان عن الموعد الذي سيتم من خلاله تقديم الأموال بواسطة الدولة المصرية للمواطنين من أجل التغلب على فيروس كورونا المستجد والآثار الإقتصادية التي كلفها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قد أمر بصرف منحة العمالة الغير منتظمة لكافة المواطنين من أصحاب الدخل المتوسط الذين تم تسجيلهم في وزارة القوى العاملة والمتضررين من أزمة فيروس كورونا والتي قامت بالتأثير سلبيًا على الجميع.

حيث إستمر الصرف لما يقارب الستة أشهر حصل فيها الكثير من المستفيدين على ما يقارب الألف وخمسمائة جنيه مصري عن طريق كافة مكاتب البريد الموجود في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى أنه تم إتاحة الصرف عن طريق ماكينات الصرف الآلي.

رابط الأستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيه

يُمكن الأستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على مبلغ 500 جنيه بعد إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل ي الدخول إلى الرابط التالي هنا والخاص بوزارة القوى العاملة.
  • الخطوة الثانية يقوم فيها الشخص بالضغط على الأستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها الضغط على أيقونة كتابة الرقم القومي ومن ثم الأستعلام.