بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الجمعة 30 / 7 / 2021 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الجمعة 30 / 7 / 2021

بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الجمعة 30 / 7 / 2021 تعد واحدة من الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من المواطنين في جمهورية مصر العربية حيث تصدر الموضوع محركات البحث خلال الفترة القليلة الماضية والتي يحتاج فيها الأشخاص إلى معرفة الأسعار التي وصلت إليها في الأسواق المحلية.

ويرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار المنتجات الغذائية في جمهورية مصر العربية موضوع بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الجمعة 30 / 7 / 2021.

بورصة الدواجن اسعار الدواجن اليوم الجمعة 30 / 7 / 2021

في تصريحات صحفية أدلى السيد الأستاذ رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة التجارة التجارية عبد العزيز السيد أكد أن بورصة الدواجن شهدت خلال الأيام القليلة الماضية إستقرار كبير للغاية في الأسواق المحلية حيث وصل السعر إلى 22 جنيه مصري في المزرعة في الوقت الذي سجلت فيه الساسو مبلغ ثمانية وثلاثين جنيهًا فيما وصل سعر البانية ما يقارب الخمسة وستين جنيهًا.

كما صرح أيضاً أن الأنتاج المحلي المصري من الدواجن يصل إلى أربعة ملايين دجاجة في اليوم الواحد كما سجلت مصر في الفترة الماضية 13 مليار بيضة كإنتاج سنوي طبقًا لآخر الإحصائيات التي تم تقديمها.

وواصل عبد العزيز تصريحاته مؤكدًا أن أسعار الدواجن يتراوح سعرها للكيلو الواحد بين خمسة وعشرين جنيًها حتى سبعة وعشرين جنيهاً بينما سجلت أسعار الدواجن البلدي ما يقارب الخمسة وأربعين جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الديك الرومى اليوم

إستقر سعر الديك الرومي في الأسواق المصرية اليوم الجمعة عند خمسين جنيه مصري في كافة الأسواق المحلية فيما يحتاج الفرد الواحد ما يصل من اللحوم البيضاء إلى 21.5 كيلو في العام الواحد.

أسعار الكتاكيت اليوم

وصلت أسعار الكتاكيت اليوم الواحد إلى ثمانية جنيهات في الوقت الذي إستهلك فيه المصريين خلال العام المنصرم 2020 ما يصل إلى 1.4 مليار دجاجة.