التخطي إلى المحتوى
بورصة الدواجن اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم الجمعة في الأسواق المحلية

يبحث الكثير من الشعب المصري خلال الآونة الأخيرة عن بورصة الدواجن اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم الجمعة في الأسواق المحلية خاصةً في ظل وجود بعض الأنباء التي أكدت إرتفاع الأسعار خلال الفترة القليلة القادمة وهو ما شكل هاجس لدى البعض.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم خلال الآونة الأخيرة فيما يخص الأسعار نأخذكم في جولة من أجل تقديم موضوع بورصة الدواجن اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم الجمعة في الأسواق المحلية.

بورصة الدواجن اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم الجمعة في الأسواق المحلية

البداية كانت من التصريحات الصحفية التي خرجت من شعبة الثروة الداجنة بغرفة التجارة التجارية والتي أكدت أن بورصة الدواجن اسعار الفراخ والكتاكيت خلال الآونة الأخيرة قد شهدت إستقرار كبير للغاية حيث لم ترتفع الأسعار كما يُشاع بل أن السعر وصل إلى إثنين وعشرين جنيهًا في المزرعة.بينما سجل البانية خمسة وخمسين جنيهًا ووصل سعر الساسو إلى 38 جنيه.

في الوقت الذي تواصلت فيه التصريحات التي أكدت في المقام الأول أن الأسعار في المتناول وأن كل ما يشاع في مواقع التواصل الإجتماعي الهدف منه زعزعة أمن وإستقرار البلاد حيث يتراوح سعر الكيلو الواحد من الدواجن بين إثنين وعشرين إلى خمسة وعشرين جنيها فيما سجلت أسعار الدواجن البلدي مبلغ 45 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الكتاكيت اليوم

بلغت أسعار الكتاكيت في بورصة الدواجن المصرية اليوم الجمعة ثمانية جنيهات في الوقت الذي سبق وأن قام المصريين بإستهلاك ما يقارب الـ1.4 مليار دجاجة العام الماضي 2020.

أسعار الديك الرومى اليوم

في المقابل فإن أسعار الديك الرومي إستقرت اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر يوليو عند خمسين جنيه مصري في جميع الأسواق المحلية خاصةً وأن المصريين إستهلكوا ما يصل إلى إحدى وعشرين ونصف كيلو من اللحوم البيضاء العام الماضي.