الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى.. كل ما تريد معرفته عن الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى 2021 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى.. كل ما تريد معرفته عن الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى 2021

الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المواطنين في جمهورية مصر العربية خلال الآونة الأخيرة نظرًا لرغبتهم في التعرف على كافة المميزات والتسهيلات التي تُقدمها.

نأخذكم خلال السطور التالية ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” في جولة من أجل تسليط الضوء على موضوع الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى.

الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى

تتيح الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى أمام الأشخاص فرصة الحصول عليها وإصدارها لجميع العملاء دون التفريق بين ما إذا كان العميل من العملاء الجدد أو من العملاء القائمين وذلك في جميع الفروع التي تنتشر في شتى محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.

يتيح البنك الأهلي المصري أمام جميع العملاء فرصة الحصول على تلك الشهادة البلاتينية وذلك عن طريق الرقم القومي مع إتاحة إمكانية أن يتم الحصول عليها وفق جواز السفر مع ضرورة أن يكون ساري المفعول عقب فتح الشخص لحساب التوفير من أجل إيداع العائد الدوري.

يمكن الحصول على الشهادة بداية من ألف جنيه مصري مع إتاحة الفرصة أمام وضع أي من مضاعفات ذلك الرقم دون وجود حد أقصى.

مميزات الحصول على الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى

يوفر البنك الأهلي للعملاء الكثير من المميزات حال الحصول على الشهادة البلاتينية مثل الفائدة التي تصل إلى إحدى عشر بالمائة سنويًا في الوقت الذي توفر فيه عائد ثابت دون القيام بأي من عمليات التغيير المختلفة في المنسبة لمدة ثلاثة سنوات قادمة وذلك بصورة منتظمة يمكن فيها للشخص وضع أي من المبالغ التي يريدها في الحساب الخاص به.

كما يسمح البنك للأشخاص القيام بربط الشهادة ببعض الشهادات الأخرى من أجل تسهيل عملية التعامل مع جميع الحسابات الإلكترونية بضمانها مع وجود عوائد إضافية يتم وضعها بصورة هامشية.