التخطي إلى المحتوى
كراسة شروط التمويل العقاري 2021 pdf.. كل ما تريد معرفته عن شروط التمويل العقاري

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة عن كراسة شروط التمويل العقاري 2021 pdf خاصةً في ظل السعي الحثيث بواسطة المواطنين من أجل الحصول على أي من وحداتها المختلفة.

وفي السطور التالية التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع كراسة شروط التمويل العقاري 2021 pdf.

كراسة شروط التمويل العقاري 2021 pdf

البداية كانت مع مبادرة التمويل العقاري الخاص بالعام الجاري 2021 للأشخاص متوسطي الدخل المستفيدين من المبادرة حيث يبلغ الحد الأقصى الخاص بصافي الدخل الشهري مبلغ عشرة آلاف جنيه للفرد الأعزب وأربعة عشر ألف جنيه للأسرة فيما يتم دفع 15% دفعة مقدمة كحد أدنى وذلك من إجمالي قيمة الوحدة والتي تبلغ 1.1 مليون جنيه مصري كحد أقصى.

في الوقت الذي توفر فيه المبادرة سكن لكافة المصريين وفق بعض الشقق والتي يتم إتاحتها في أماكن بيع كراسة شروط التمويل العقاري الخاص بصندوق الإسكان الإجتماعي ويمكن الحصول على كافة التفاصيل عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالصندوق عبر شبكة الإنترنت.

تأتي الوحدات التي يتم الحصول عليها كاملة التشطيب بالإضافة إلى أنها تكون جاهزة للسكن مع إمكانية السماح للبنوك بقبول كافة الضمانات البديلة وفي حالة عدم قدرة الشخص على التسجيل الخاص بالوحدة فإنه قد يكون تعذر رهنها مع إمكانية أن يستفيد أصحاب المهن الحرة وكذلك الحرف المختلفة وذوي الإحتياجات الخاصة ممن لهم دخل وأصحاب المعاشات من المبادرة.

طريقة الحصول على كراسة شروط التمويل العقاري 2021 pdf

للحصول على كراسة شروط التمويل العقاري 2021 PDF يرجى الدخول إلى الرابط التالي هنــا والذي يتيح أمام الأشخاص فرصة التعرف على كافة المعلومات وكذلك إيجاد الإجابات عن جميع الأسئلة.