التخطي إلى المحتوى
تفاصيل وصور جديدة في مشاجرة المرج الجديدة عقب مقتل شخص وإصابة 3 آخرين
تصدر موضوع تفاصيل وصور جديدة في مشاجرة المرج الجديدة محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وبالتحديد في الساعات القليلة الماضية حيث بدأ الكثير من المصريين في البحث عن ما حدث في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة في إحدى المناطق الشعبية وبالتحديد منطقة المرج القديمة والتي إستمرت لفترة زمنية وصلت إلى الساعتين.

تفاصيل وصور جديدة في مشاجرة المرج الجديدة

المعاينة الأولية الخاصة بمشاجرة المرج أكدت أن الشخص صاحب محل العصير قام بالتشجار مع واحد من الباعة بالقرب من محطة مترو المرج القديمة وذلك بسبب معاتبته له بسبب كثره وقوفه أمام المحل أثناء دخول الزبائن وخروجهم.

حيث قام البائع بالتعدي عليه عن طريق شومه على الرأس الأمر الذي أدى إلى إصابة الشخص ونقله للمستشفى فيما حضر أشقاءه للتشاجر مع صاحب المحل وبرفقتهم أسلحة نارية.

في الوقت الذي اشارت فيه المعاينة الأولية أن المشاجرة التي إندلعت بين البائع وأقارب المجني عليه كانت بواسطة الأسلحة النارية المختلفة بالإضافة إلى الأسلحة البيضاء الأمر الذي نتج عن مقتل صاحب المحل بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين لينتقل على الفور رجال المباحث إلى المكان وضبط تسعة أشخاص ممن كانوا متواجدين في المشاجرة وتحرر بعدها محضر بالواقعة.

البداية كانت مع تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغ في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق ثلاثين من شهر يوليو للعام الجاري 2021 يفيد بمقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين ليتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه من تم القبض عليهم مع حضور الطبيب الشرعي للبدء في عملية تشريح جثة صاحب المحل المتوفي لمعرفة سبب الوفاة.

صور مشاجرة المرج