التخطي إلى المحتوى
نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021 بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021 بالأسم ورقم الجلوس واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الطلبة والطالبات خلال الآونة الأخيرة حيث يسعى الطلبة في الفرق الدراسية الأولى والثالثة بالإضافة إلى الفرقة الرابعة بنظام الأنتظام وكذلك نظام الأنتساب.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021 بالأسم ورقم الجلوس.

نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021 بالأسم ورقم الجلوس

البداية كانت مع طرح كلية الخدمة الإجتماعية في جامعة حلوان النتيجة وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالكلية عبر شبكة الإنترنت بالإضافة إلى الموقع الرسمي الخاص بالجامعة.

حيث يتوجب على الطلبة والطالبات الدخول إلى الموقع الخاص بالنتيجة ومن ثم كتابة الإسم رباعي خالي من أي أخطاء وإختيار العام الدراسي 2020-2021 وكذلك يجب أن يتم إختيار الطالب الفرقة الدراسية الخاصة به وتحديد نوع الدراسة بين الإنتظام أو الإنتساب.

لا تقتصر تلك الخطوات على ذلك فحسب بل أن الطالب يجب عليه إختيار تخصص الخدمة الإجتماعية والضغط في الأخير على زر البحث وفي حالة وجود أي من البيانات الخاطئة يجب على الطالب تعديلها عن طريق الدخول إلى الأيقونة التي تسمح بتفريغ الحقول.

خطوات الأستعلام عن نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021 بالأسم ورقم الجلوس

للحصول على نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021 بالأسم ورقم الجلوس يجب إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنا الخاص بنتيجة الطلبة والطالبات في جامعة حلوان.
  • الخطوة التالية تتمثل في إختيار العام الجامعي 2020-2021 والفرقة الدراسية التي ينتمي إليها الطالب.
  • يجب على الطالب أن يقوم بإختيار نوع الدراسة بين الأنتظام وكذلك الأنتساب.