نتيجة مباراة مصر والبرازيل الاولمبي اليوم في اولمبياد طوكيو 2020 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والبرازيل الاولمبي اليوم في اولمبياد طوكيو 2020

نتيجة مباراة مصر والبرازيل الاولمبي اليوم في اولمبياد طوكيو 2020 واحدة من أبرز العناوين التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والأوروبية من أجل معرفة نتيجة منتخب الفراعنة أمام منتخب السامبا اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة مباراة مصر والبرازيل الاولمبي اليوم في اولمبياد طوكيو 2020.

نتيجة مباراة مصر والبرازيل

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت بتقدم البرازيل بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا المنتخب البرازيلي من أجل احراز الهدف الأول وعلي الجانب المقابل دفع منتخب مصر بالهجمات من أجل تحقيق الهدف الأول وكثف المنتخب المصري الهجمات بقيادة رمضان صبحي واحمد ياسر ريان ولكن دون جدوي.

وفي الدقيقة السابعة والثلاثون سجل ماتيوس كونها الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من نجم إيفرتون ريتشارليسون ليسدد كونها بقوة في شباك محمد الشناوي لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب مصر شوقي غريب بالعديد من التغيرات بخروج كلاً من كريم العراقي وأحمد ياسر ريان وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي ونزول كلاً ناصر منسي وصلاح محسن وإمام عاشور وناصر ماهر من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل والذهاب إلى الأوقات الإضافية ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

وتنتهي المباراة بفوز البرازيل بهدف دون رد علي حساب منتخب مصر، وبهذا الفوز يتأهل منتخب البرازيل إلى الدور نصف النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020، بينما يودع الفراعنة البطولة من بوابة الدور ربع النهائي.

وكان منتخب مصر قد لعب مباراة البرازيل بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أسامة جلال
  • خط الوسط: أحمد فتوح، أكرم توفيق، عمار حمدي ، كريم العراقي
  • خط الهجوم: رمضان صبحي، أحمد ياسر ريان، طاهر محمد طاهر