التخطي إلى المحتوى
عاجل قرار ناري من إتحاد الكرة تجاه شوقي غريب بعد خروج مصر من اولمبياد طوكيو 2020

اتخد إتحاد الكرة المصري لكرة القدم قرار ناري من إتحاد الكرة تجاه شوقي غريب بعد خروج مصر من اولمبياد طوكيو 2020 علي يد منتخب البرازيل بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي كواليس قرار ناري من إتحاد الكرة تجاه شوقي غريب بعد خروج مصر من اولمبياد طوكيو 2020

مصر ضد البرازيل

وتلقي المنتخب المصري هزيمة اليوم علي يد منتخب البرازيل بهدف دون رد في إطار الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم والتي تقام حاليًا في العاصمة اليابانية طوكيو.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ماتيوس كونها في الدقيقة السادسة والثلاثون من عمر الشوط الأول بعد مرواغة رائعة من لاعب إيفرتون ريتشارليسون لدفاع المنتخب المصري ويمرر الكرة لكونها ليسدد علي يسار محمد الشناوي لتسكن شباك منتخب مصر بنجاح وينتهي المباراة علي واقع هدف كونها الوحيد.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب البرازيل إلى الدور نصف النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020، بينما يودع الفراعنة البطولة من بوابة الدور ربع النهائي.

قرار ناري من إتحاد الكرة تجاه شوقي غريب

واعلن الإتحاد المصري لكرة القدم انه سيتم انعقاد اجتماع مع مدرب المنتخب الوطني شوقي غريب بعد العودة من اليابان مباشرةً من أجل تحديد موقف المدرب مع منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ومن المُنتظر والمتوقع أن يوجه الإتحاد المصري لكرة القدم الشكر للكابتن شوقي غريب ومعاونيه وهم محمد شوقي ووائل رياض ومعتمد جمال وبقية الجهاز الفني علي الفترة التي قاضوا فيها منتخب مصر.

وقاد شوقي غريب منتخب مصر من الفوز ببطولة كاس امم افريقيا تحت 23 عامًا والتي أقيمت في مصر عام 2019 علي حساب جنوب افريقيا في نهائي البطولة الأفريقية، كما نجح في العبور مع منتخب مصر في بطولة اولمبياد طوكيو 2020 إلى ربع النهائي بالرغم من الوقوع مع مجموعة صعبة.