التخطي إلى المحتوى
مباريات الأهلي المتبقية في جدول الدوري المصري الجديد 2021 بعد الاستئناف اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والنادي الأهلي عن مباريات الأهلي المتبقية في جدول الدوري المصري الجديد 2021 بعد الاستئناف اليوم من قبل إتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع مباريات الأهلي المتبقية في جدول الدوري المصري الجديد 2021 بعد الاستئناف اليوم

مباريات الأهلي المتبقية

وقرر الإتحاد المصري لكرة القدم استنأف بطولة الدوري المصري لكرة القدم يوم الرابع من شهر اغسطس المقبل بعد خروج منتخب مصر الأولمبي اليوم علي يد منتخب البرازيل بهدف دون رد ليتأهل السامبا إلى الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020.

ويتبقي للأهلي حاليًا ثمانية مباريات مؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز حتي نهاية.

وتبدأ مباريات الأهلي المؤجلة يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر أغسطس القادم أمام وادي دجلة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

فيما يلعب المباراة الرابعة أمام سيراميكا كليوباترا يوم السبت الموافق السابع من شهر أغسطس، ومن ثم يستضيف الاهلي فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من ذات الشهر.

علي أن يلعب الأهلي المباراة السادسة له في الدوري المصري بمواجهة إنبي يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس، ويذهب الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من نفس الشهر.

وفي إطار الجولة الثانية والثلاثون يواجه الأهلي فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة الموافق العشرون من شهر أغسطس، ومن ثم يذهب الأهلي لمواجهة الجونة يوم الأثنين الموافق الثالث والعشرون من تلك الشهر.

ويختم الأهلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز بمواجهة أسوان يوم الخميس الموافق السادس والعشرون من شهر أغسطس في إطار الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة.