مباريات الزمالك المتبقية في جدول الدوري المصري الجديد 2021 بعد الاستئناف اليوم - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
مباريات الزمالك المتبقية في جدول الدوري المصري الجديد 2021 بعد الاستئناف اليوم

مباريات الزمالك المتبقية في جدول الدوري المصري الجديد 2021 بعد الاستئناف اليوم وذلك من اجل عشاق الكرة المصرية وعشاق نادي الزمالك وذلك بعد قرار الإتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت الموافق الواحد والثلاثون من شهر يوليو الجاري بعودة الدوري العام يوم الرابع من الشهر القادم.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع مباريات الزمالك المتبقية في جدول الدوري المصري الجديد 2021 بعد الاستئناف اليوم

مباريات الزمالك المتبقية

ويستأنف الزمالك مبارياته يوم السبت الموافق السابع من شهر أغسطس القادم عندما يواجه فريق غزل المحلة في إطار الجولة الثامن والعشرون من بطولة الدوري المصري في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

والمباراة التالية يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر أغسطس أيضًا عندما يذهب إلى الإسكندرية لمواجهة الإتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويعود إلى منافسات الدوري المصري عندما يواجه الإسماعيلي يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس في إطار الجولة الثلاثون، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا أيضًا.

ومن ثم يلعب أمام وادي دجلة يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس أيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

وفي يوم الجمعة الموافق العشرون من الشهر ذاته يواجه الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساءًا في الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

وفي الثالث والعشرون من شهر أغسطس الموافق يوم الأثنين يحل الزمالك ضيفًا علي فريق الانتاج الحربي.

ويختتم الزمالك مشوار الدوري العام هذا الموسم بمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس الموافق السادس والعشرون من شهر أغسطس في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد تاجلت مواجهة الزمالك ضد أسوان والتي كان من المُقرر لها أن تقام يوم الأثنين الموافق التاسع من نفس الشهر في الدور نصف النهائي في تمام الساعة السابعة مساءًا، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.