ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 الفتي الذهبي يتصدر القائمة - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 الفتي الذهبي يتصدر القائمة

تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية عن موضوع ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 الفتي الذهبي يتصدر القائمة وذلك بعد أن قرر الإتحاد المصري لكرة القدم بعودة الدوري العام يوم الرابع من الشهر القادم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم نسلط معكم الضوء علي موضوع ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 الفتي الذهبي يتصدر القائمة

الدوري المصري

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد أتخذ قرار اليوم السبت الموافق الواحد والثلاثون من شهر يوليو الجاري بعودة بطولة الدوري المصري لكرة القدم وذلك بعد خروج مصر أمام البرازيل اليوم في فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم بعد الهزيمة بهدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ماتيوس كونها في الدقيقة السادسة والثلاثون من عمر الشوط الأول بعد مرواغة رائعة من لاعب إيفرتون ريتشارليسون لدفاع المنتخب المصري ويمرر الكرة لكونها ليسدد علي يسار محمد الشناوي لتسكن شباك منتخب مصر بنجاح وينتهي المباراة علي واقع هدف كونها الوحيد.

ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

وبهدف شريف في مرمي أسوان الاخير ارتفع رصيد أهداف نجم الأهلي إلى الهدف رقم ستة عشر في المركز الأول ليصبح في صدارة ترتيب هدافي الدوري العام، ويليه أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا بخمسة عشر هدف.

ويحل في المركز الثالث لاعب الزمالك أشرف بن شرقي برصيد إثني عشر هدف، وفي المرتبة الرابع يحل كلاص من أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وعمر كمال عبدالواحد برصيد إحدي عشر هدفًا لكلًا منهما.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 علي النحو التالي:

  1. محمد شريف 16 هدفًا
  2. أحمد ياسر ريان 15 هدفا
  3. أشرف بن شرقي 12 هدفا
  4. أحمد سمير لاعب طلائع الجيش 11 هدفا.
  5. عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري 11 هدفا.
  6. مصطفى فتحي لاعب سموحة 10 أهداف.
  7. عمرو جمال طلائع الجيش 10 أهداف.
  8. رامي صبري لاعب إنبي 10 أهداف.
  9. حسام حسن لاعب سموحة 9 أهداف.
  10. باسم مرسي لاعب مصر المقاصة 9 أهداف.
  11. فخر الدين بن يوسف ويوسف أوباما وأحمد علي وشميلس بيكلي 9 أهداف.
  12. عمر السعيد لاعب الجونة 8 أهداف.