التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة وذلك في فعاليات البطولة العالمية والتي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة ما بين الثالث والعشرون من شهر يوليو الماضي حتي الثامن من شهر أغسطس الحالي.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة البرازيل والمكسيك يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري في إطار نصف النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم في المباراة التي ستلعب علي ملعب استاد كاشيما سوكر.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة البرازيل والمكسيك في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان منتخب البرازيل قد تفوق علي حساب منتخب مصر في الدور ربع النهائي بعد الفوز بهدف دون رد عن طريق اللاعب كونها في الدقيقة السادسة والثلاثون.

بينما تفوق منتخب المكسيك بفوزه علي منتخب كوريا الجنوبية بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت تسعة أهداف كاملة سجل أهداف المكسيك كلاً من هنري مارتن هدفين ولويس رومو وفرناسيسسكو كوردوفا هدفين وأخيرًا إدواردو اغويري، بينما سجل أهداف كوريا الجنوبية كلاً من دونغ جيونغ لي هدفين واوي جو هوانغ

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك

وتذُاع مباراة البرازيل والمكسيك عبر قناة بين سبورت beIN Sports HD 7  وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2