التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في بطولة السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الفرنسية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في بطولة السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة من أجل مشاهدة أولي المباريات الرسمية للموسم الجديد موسم 2021-2022 في فرنسا.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في بطولة السوبر الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم الأحد الموافق الأول من شهر أغسطس الجاري في إطار بطولة السوبر الفرنسي لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب باريس سان جيرمان بارك دي فرانس.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

وكان ليل قد حقق بطولة الدوري الفرنسي للموسم المنصرم علي حساب باريس سان جيرمان للمرة الأولي التي يحقق فيها فريق ليل البطولة منذ عام 2011، بينما حقق باريس سان جيرمان الموسم الماضي لقب بطولة كأس فرنسا ليتقابلا الفريقان اليوم في بطولة السوبر الفرنسي.

ويعول فريق باريس سان جيرمان علي صفقاته الجديدة التي ستظهر للجماهير في مباراة رسمية اليوم وهم اشرف حكيمي نجم إنتر ميلان السابق والإسباني سيرجيو راموس من صفوف ريال مدريد ودوناروما حارس ميلان السابق، ويسعي مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو من الظفر باللقب الثاني له مع الفريق الباريسي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل

وتذُاع مباراة باريس سان جيرمان وليل عبر قناة بين سبورت 4 BEIN SPORT HD 4 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2