التخطي إلى المحتوى
beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة بي ان سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر والمانيا

beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة بي ان سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر والمانيا باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث قطاع عريض من الأشخاص عن ترددها خاصةً بعد أن أعلنت نقل مواجهة الفراعنة ضد المانشافت الألمانية لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دورة الألعاب الاوليمبية طوكيو 2020.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة بي ان سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر والمانيا بالإضافة إلى الكيفية التي تأهل بها المنتخب المصري وكذلك نظيره الألماني إل الدور الثاني من بطولة أولمبياد طوكيو.

مباراة مصر والمانيا في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

وقبل أن ننقل لكم beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة بي ان سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر والمانيا فإن الفراعنة تمكنوا من العبور إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعد إحتلال المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الثانية وذلك بعد أن خاضوا خمسة مباريات حققوا الفوز في مباراة والخسارة في مباراة.

البداية كانت مع الفوز في الجولة الأولى على المنتخب البرتغالي بفارق خمسة نقاط قبل أن يتلقى رفقاء أحمد الأحمر الخسارة في الجولة الثانية أمام المنتخب الدنماركي بطل العالم 2020 في البطولة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة وفي الجولة الثالثة تمكنوا من إستعادة الثقة بالفوز على المنتخب السويدي.

وفي الجولة الرابعة ضرب رفقاء الفراعنة المنتخب الياباني قبل الفوز في الجولة الأخيرة على المتخب البحريني اليوم السبت الموافق الأول من شهر أغسطس للعام الجاري 2021.

في المقابل تمكن المنتخب الألماني من تخطي دور المجموعات بعد إحتلال المركز الثالث برصيد ستة نقاط بالفوز في ثلاثة مواجهات والخسارة في مباراتين حيث كانت البداية مع الخسارة على يد العملاق الأوروبي المنتخب الأسباني قبل الفوز في الجولة الثانية على التانجو الأرجنتيني وفي الجولة الثالثة تلقى المانشافت الخسارة على يد المنتخب الفرنسي.

وفي الجولة الرابعة تمكن المنتخب الألماني من تحقيق الفوز على منتخب النرويج وفي الجولة الأخيرة حصدوا نقاط مواجهة المنتخب البرازيلي.

beIN Sports HD Xtra 2 المفتوحة بي ان سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر والمانيا

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز التصحيح
نايل سات 23.5 شرقًا 12604 أفقي – H 27500  2/3