التخطي إلى المحتوى
تردد قناة روتانا سينما الجديد rotana 2021 الجديد نايل سات وطريقة ضبط إشارتها لعشاق الأفلام العربية

بات تردد قناة روتانا سينما الجديد rotana 2021 الجديد نايل سات وطريقة ضبط إشارتها لعشاق الأفلام العربية واحدة من الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة نظرًا لما تقدمه القناة من محتوى رائع ومميز بالإضافة إلى تميزها في نقل أفلام العرض الأول.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بترددات القنوات التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” خلال الآونة الأخيرة نُسلط معكم الضوء على موضوع تردد قناة روتانا سينما الجديد rotana 2021 الجديد نايل سات وطريقة ضبط إشارتها لعشاق الأفلام العربية.

قناة روتانا سينما 2021

قبل تسليط الضوء على موضوع تردد قناة روتانا سينما الجديد rotana 2021 الجديد نايل سات وطريقة ضبط إشارتها لعشاق الأفلام العربية فإن القناة نجحت في أن تحصل على ملايين المشاهدات خلال فترة وجيزة وذلك بسبب إعتماد إدارة القناة على تقديم الكثير من المواد التي لم يتم إذاعتها عبر أي من الفضائيات الأخرى.

كما قامت الإدارة ضمن سبل التطوير بنقل القناة على تردد جديد بسبب عمليات التشويش وكذلك التقطيع التي حدثت في الماضي والذي تم التغلب عليه في التردد الحديث حيث لم تعد أي من الأمور السلبية تحدث كما كانت في الماضي لتستعيد مكانتها بل وتحصل على مشاهدات بالملايين.

خلال الشهور الماضية قامت القناة بتقديم مجموعة من أفلام العرض الأول مثل فيلم سبع البرومبة والذي يلعب بطولته النجم الكبير رامز جلال وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم أمثال بيومي فؤاد بالأضافة إلى مها أبوعوف وجميلة عوض مع ضيوف الشرف ياسر جلال وأحمد السقا وغيرهم.

تردد قناة روتانا سينما الجديد rotana 2021 الجديد نايل سات وطريقة ضبط إشارتها لعشاق الأفلام العربية

تردد قناة روتانا سينما الجديد rotana 2021 الجديد نايل سات وطريقة ضبط إشارتها لعشاق الأفلام العربية يأتي على النحو التالي :-

  • تردد القناة : 11296.
  • الأستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3 / 4.
  • الجودة : إتش دي.
  • القمر الصناعي : نايل سات.