نتيجة ملخص اهداف مباراة امريكا والمكسيك اليوم 2-8-2021 نهائي الكاس الذهبية - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
نتيجة ملخص اهداف مباراة امريكا والمكسيك اليوم 2-8-2021 نهائي الكاس الذهبية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن نتيجة وملخص مباراة امريكا والمكسيك Final | اهداف مباراة المكسيك وامريكا اليوم 2-8-2021 نهائي الكاس الذهبية

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي نتيجة وملخص مباراة امريكا والمكسيك Final | اهداف مباراة المكسيك وامريكا اليوم 2-8-2021 نهائي الكاس الذهبية

نتيجة مباراة امريكا والمكسيك

وأنتهت أحداث مباراة أمريكا ضد المكسيك بفوز امريكا بهدف دون رد في إطار الدور النهائي من بطولة الكاس الذهبية لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد أليجانت.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا المنتخبين الهجمات من أجل احراز الهدف الاول لكل منتخب ولكن باتت كل هذه المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف لأي من المنتخبين.

ملخص اهداف مباراة امريكا والمكسيك اليوم

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول، وضغط كل اللاعبين من كلا المنتخبين من اجل احراز هدف الأسبقية والفوز باللقب ولكن باتت كل المحاولات بالفشل أيضًا لينتهي الشوط الثاني من المباراة كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف واتجهت المباراة إلى الأوقات الإضافية.

اهداف مباراة امريكا والمكسيك اليوم

وفي الاشواط الإضافية ضعط كل منتخب في الشوط الأول ولكن دون جدوي، وفي الشوط الثاني دفع لاعبوا المكسيك بالهجمات من اجل احراز الهدف الأول ولكن كل المحاولات اتت دي فائدة، واعتقد الجميع أن المباراة تتجه إلى الركلات الترجيحية ولكن في الدقيقة التاسعة عشر بعد المائة وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل اللاعب ريبيون الهدف الأول لصالح منتخب امريكا لتنتهي المباراة بفوز امريكا بهدف دون رد.

وبهذا الفوز توج منتخب امريكا ببطولة الكأس الذهبية للمرة السابعة في تاريخها، بينما يودع منتخب المكسيك البطولة عبر بوابة الدور النهائي.