موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه شعبة علمي وأدبي 2021 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه شعبة علمي وأدبي 2021

موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه شعبة علمي وأدبي 2021 باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة حيث يترقب الطلبة والطالبات وألياء الأمور إعلان النتائج بشكل رسمي الأمر الذي جعل نسبة البحث في زيادة مستمرة من اجل معرفة آخر ما توصلت إليه عمليات التصحيح.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه شعبة علمي وأدبي 2021 .

موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه

البداية كانت مع خروج بعض المسؤولين في قطاع المعاهد الأزهرية بتصريحات صحفية من أجل الإعلان عن الرابط الإلكتروني الطلبة والطالبات من الحصول عليها فور إعلانها بشكل رسمي.

حيث إنتهت إمتحانات الثانوية الأزهرية والتي تم إجرائها بصورة ورقية داخل اللجان التي شهدت عمليات تأمين مشددة بالإضافة إلى بعض الإجراءات الإحترازية من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الأمر الذي يضمن في الأخير الحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات وكذلك السادة أعضاء هيئة التدريس والملاحظين.

يوجد إستقرار كبير خلال الفترة الماضية على عمليات إجراء الأمتحانات حيث لم تظهر أي من الشكاوي خاصةً أن النماذج التي تدرب عليها الطالبة والطالبات قبل الخضوع إلى الأمتحانات جاءت مطابقة تمامًا لما تم الإعلان عنه عبر المنصات الرقمية التي واصل عليها الطلاب متابعة كافة الدروس في مختلف المواد الدراسية بعد أن توقفت الدراسة خلال الشهور الماضية.

رابط الأستعلام وموعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه شعبة علمي وأدبي 2021

أكدت المصادر أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية ويمكن الحصول عليها بعد إتباع الخطوات التالية :-

اولا يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية وإتباع الخطوات التالية: من هنا 

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنــا الخاص ببوابة الأزهر الإلكترونية.
  • الخطوة الثانية يقوم فيها الطالب بإختيار النتيجة وكتابة البيانات الخاصة به.
  • الخطوة الثالثة يتم فيها كتابة بيانات المعهد الأزهري الخاص به والمنطقة التعليمية التي يتبع لها.
  • يتم كتابة رقم الجلوس والضغط على الأستعلام من أجل تقديم النتيجة.

error: