التخطي إلى المحتوى
فتح الطيران السعودي بين مصر والسعوديه.. تطوير جديد حول فتح المجال الجوي بين البلدين

تصدر موضوع فتح الطيران السعودي بين مصر والسعوديه محركات البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً بعد إنتهاء موسم الإجازات في دول الخليج المختلفة وتحديدًا المملكة العربية السعودية حيث بدأ الكثير من العاملين في جمهورية مصر العربية الذين يعملون في الأراضي المقدسة الذين عادوا لبلادهم خلال الشهور الأخيرة لقضاء الإجازة في التفكير إلى آليه العودة للعمل.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع فتح الطيران السعودي بين مصر والسعوديه خاصةً مع وجود بعض الأنباء التي تفيد بقرب الموعد الذي طال إنتظاره بين الكثير من الأشخاص.

فتح الطيران السعودي بين مصر والسعوديه

البداية كانت مع خروج بعض التصريحات الخاصة بوزارة الطيران المدني عن إحتمالية السماح للأشخاص الراغبين في السفر للمملكة العربية السعودية بعد الحصول على جرعات التطعيم أثناء التواجد في مصر قبل السفر إلى الأراضي المقدسة خاصةً أنه يوجد بعض الفئات التي تم إستثنائها من قرار تعليق الطيران مثل العاملين في القطاع الصحي السعودي والدبلوماسيين.

وقال المصدر في تصريحات صحفية أنه يوجد أكثر من 95% من العمالة الموجودة في مصر والتي عادت من أجل قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك ترغب في العودة إلى أعمالهم العالقة في المملكة حيث قدمت السلطات المختصة بالمملكة بعض الشروط التي يجب أن يتم تطبيقها قبل العودة إلى الأعمال مرة أخرى.

موعد فتح الطيران السعودي بين مصر والسعوديه والشروط التي يجب توافرها

لم يتم تحديد موعد فتح الطيران السعودي بين مصر والسعوديه حتى الآن مع وجود بعض التأكيدات التي تفيد أنها ستكون بحد أقصى الأسبوع الثاني من شهر أغسطس الجاري بعد أن يقوم الشخص بإجراء مسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد للتأكد من أنه لائق طبيًا.