التخطي إلى المحتوى

tawjihi.mohe.ps نتائج التوجيهي فلسطين 2021 باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي تصدرت نتائج البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً في ظل وجود بعض الأنباء التي أفادت بقرب ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع www.psge.ps لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية العامة.

ويرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” في السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأخبار التعليم في جميع الدول العربية موضوع طريقة الأستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين 2021 عبر موقع www.psge.ps.

نتائج التوجيهي فلسطين 2021

في البداية وضمن الحديث عن موضوع نتائج التوجيهي فلسطين 2021 برقم الجلوس عبر www.psge.ps فإن بعض المصادر التي خرجت من وزارة التربية والتعليم في فلسطين أكدت أن النتيجة سيتم الإعلان عنها في الساعات الأولى من صباح يوم غدًا الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس عند حلول الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي للقدس المحتلة.

في الوقت الذي أكدت فيه نفس المصادر أن عمليات التصحيح تم الإنتهاء منها الأسبوع الماضي عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك في الوقت الذي جرت فيه عملية المراجعة والتجميع ورصد كافة الدرجات الخاصة بالطلبة والطالبات قبل أن يتم إعتمادها بصورة رسمية بواسطة السيد وزير التربية والتعليم الفلسطيني.

طريقة الأستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين 2021 عبر موقع www.psge.ps

طريقة الأستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين 2021 عبر موقع www.psge.ps تأتي بعد إتباع الخطوات التالية :-

  • أولًا يجب ان يقوم الطالب بالدخول إلى الرابط التالي هنـــا الخاص بموقع الثانوية العامة في دولة فلسطين.
  • ثانيًا يجب على الطالب إدخال قم الجلوس الذي يتكون من ستة إلى ثمانية خانات.
  • ثالثًا يتم الضغط على كلمة البحث من أجل معرفة نتيجة توجيهي فلسطين 2021.
  • عقب القيام بكل هذه الخطوات يتم الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.