التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر ضد ألمانيا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر ضد ألمانيا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها في إطار الدور ربع النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة مصر ضد ألمانيا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر ضد ألمانيا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر والمانيا يوم غد الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري في إطار الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد.

وكان موعد مصر والمانيا في تمام الساعة العاشرة صباحًا ولكن إدارة البطولة قررت تغير الموعد ليكون في تمام الساعة الثانية الإ ربع ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة الإ ربع ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة اليابان.

وكان المنتخب المصري قد أنهي دور المجموعات من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد بعد أن احتل المركز الثاني خلف الدنمارك بثمانية نقاط من خسارة وحيدة واربع انتصارات اخرها فجر يوم الخميس امام منتخب البحرين بنتيجة 30-20.

بينما احتل منتخب المانيا المركز الثالث في المجموعة الأولي برصيد ستة نقاط بعد ان تلقي هزيمتين والفوز في ثلاثة مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد ألمانيا

وتذُاع مباراة مصر ضد ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو عبر قناة بي إن سبورت اكسترا 1 BEIN SPORTT XTRA 1 المفتوحة علي النايل سات الناقل الحصري الوحيد لبطولة اولمبياد طوكيو 2021.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 1 علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
NILESAT 7 شرقا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح