التخطي إلى المحتوى

مصر والمانيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في اولمبياد طوكيو لكرة اليد واحدة من أبرز الموضوعات التي يرغب في قراءتها من اجل معرفة موعد المباراة المرتقب في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد في البطولة التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة ما بين الثالث والعشرون من شهر يوليو حتي الثامن من شهر أغسطس.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع مصر والمانيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في اولمبياد طوكيو لكرة اليد.

مصر والمانيا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر والمانيا يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري في إطار الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب يويوغي ناسيونال ستاديوم.

وكان موعد مصر والمانيا في تمام الساعة العاشرة صباحًا ولكن إدارة البطولة قررت تغير الموعد ليكون في تمام الساعة الثانية الإ ربع ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة الإ ربع ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة اليابان.

وكان منتخب ألمانيا قد أنهي دور المجموعات من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 في المركز الثالث في المجموعة الأولي حيث تلقي المنتخب الألماني الخسارة في المباراة الأولي علي يد منتخب إسبانيا بنتيجة 28-27، وفي المباراة الثانية حقق الألمان الفوز علي منتخب الأرجنتين بنتيجة 33-25.

وفي المباراة الثالثة تلقت ألمانيا الخسارة علي يد فرنسا بنتيجة 30-29، ثم عادت لتحقق الفوز علي حساب منتخب النرويج بنتيجة 28-23، وفي المباراة الأخيرة حققت الفوز أمام منتخب البرازيل بنتيجة 29-25.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمانيا

ومن المُقرر أن تذُاع مباراة مصر والمانيا عبر قناة بي إن سبورت اكسترا 1 المفتوحة علي النايل سات والناقل الحصري لفعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 1 علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
NILESAT 7 شرقا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.