التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan في اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan في اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من عشاق الكرة الأوروبية من أجل مشاهدة مباريات نصف النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة إسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan في اولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة اسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan يوم غد الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري في إطار نصف النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم في المباراة التي ستلعب علي ملعب استاد سايتاما 2002.

وتنطلق مباراة اسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان منتخب اسبانيا قد تغلب علي منتخب كوت ديفوار بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة ماراثونية استمرت ل120 دقيقة بسبب دخول اللقاء في الأشواط الإضافية سجل أهداف كوت ديفوار كلاً من ايريك بايلي وماكس آلان جاردل، بينما سجل أهداف إسبانيا كلاًمن داني أولمو وميكيل اوبارزابال ورفائيل مير فيتسينتي الذي سجل هاتريك في هذه المباراة.

بينما تأهل منتخب اليابان بعد التغلب علي منتخب نيوزيلندا بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي كانت في ربع النهائي ليتأهل اليابان لمواجهة اسبانيا في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan

وتذُاع مباراة اسبانيا ضد اليابان Spain vs Japan عبر قناة بين سبورت beIN Sports HD 7  وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2