التخطي إلى المحتوى
نتيجة و ملخص أهداف مباراة مصر والمانيا كرة اليد في مباراة دور الثمانية طوكيو 2020

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية عن نتيجة و ملخص أهداف مباراة مصر والمانيا كرة اليد في مباراة دور الثمانية طوكيو 2020 في المباراة التي أنتهت منذ قليل في إطار الدور ربع النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط الضوء معكم علي نتيجة و ملخص أهداف مباراة مصر والمانيا كرة اليد في مباراة دور الثمانية طوكيو 2020

نتيجة مباراة مصر والمانيا

وكانت نتيجة مباراة مصر ضد المانيا قد أنتهت بفوز مصر بنتيجة 31-27 في إطار الدور ربع النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وكان الشوط الأول قد انتهت بتقدم مصر بنتيجة 16-12 في مباراة قوية جدا قدمها الفراعنة في الشوط الأول بقيادة الحراس كريم هنداوي الذي تصدي للعديد من الرميات والضربات التي أتت من لاعبوا منتخب ألمانيا.

وبهذا الفوز يتأهل مصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 ليتأهل لمواجهة فرنسا، بينما يودع المانيا منافسات اولمبياد طوكيو من بوابة الدور ربع النهائي.

وكان منتخب مصر قد أنهي دور المجموعات من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 في المركز الثاني عن المجموعة الثانية حيث حقق الفوز في اول مباراة له علي حساب منتخب البرتغال بنتيجة 37-31، وفي المباراة الثانية تلقي الهزيمة علي يد منتخب الدنمارك بنتيجة 32-27، ليعود منتخب مصر ليحقق الفوز علي منتخب اليابان بنتيجة 33-29.

وفي المباراة الرابعة حقق الفوز علي حساب السويد بنتيجة 27-22، وفي المباراة الأخيرة تفوق أمام منتخب البحرين بنتيجة 30-20.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي التي تخوص بطولة اولمبياد طوكيو علي النحو التالي:

قائمة المنتخب الأولمبي تضم كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي في الحارس ، في الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد. قداح صانع الألعاب: أحمد هشام السيد “دودو” – أحمد خيري – سيف الدرع الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد – محسن رمضان – الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل.

معلومات عن مباراة مصر والمانيا في اولمبياد طوكيو 2020

ماهي نتيجة مباراة مصر والمانيا في اولمبياد طوكيو 2020؟ فوز مصر أمام المانيا بنتيجة 31-27
البطولة؟ اولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد
ماهو موعد مباراة مصر القادمة في اولمبياد طوكيو 2020؟ يوم الخميس 5 أغسطس
ماهو الملعب الذي احتضن المباراة؟ يويوغي ناسيونال ستاديوم
ماهي القنوات التي نقلت مباراة اليوم؟ بين سبورت 7