التخطي إلى المحتوى
نتيجة و ملخص أهداف مباراة اسبانيا واليابان في مباراة نصف النهائي طوكيو 2020

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن نتيجة و ملخص أهداف مباراة اسبانيا واليابان في مباراة نصف النهائي طوكيو 2020 في المباراة التي أنتهت منذ قليل في إطار الدور نصف النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 والتي تقام حاليًا في الفترة مابين الثالث والعشرون من شهر يوليو حتي الثامن من شهر أغسطس الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي نتيجة و ملخص أهداف مباراة اسبانيا واليابان في مباراة نصف النهائي طوكيو 2020.

نتيجة مباراة اسبانيا واليابان

وأنتهت أحداث مباراة اسبانيا واليابان بفوز اسبانيا بهدف دون رد في إطار الدور نصف النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم في المباراة التي أقيمت علي ملعب سايتاما 2002.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا المنتخبين الهجمات من أجل احراز الهدف الاول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وبالفعل كثف لاعبوا اسبانيا من اجل خطف بطاقة التأهل إلى النهائي ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الأشواط الإضافية أعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت ولكن نجم ريال مدريد ماركو اسينسيو سجل الهدف القاتل في الدقيقة السادسة عشر بعد المائة بطريقة ولا أروع لتنتهي المباراة بفوز اسبانيا بهدف دون رد.

وبهذا الفوز يتأهل اسبانيا إلى نهائي اولمبياد طوكيو 2020 لمواجهة البرازيل، بينما يلعب منتخب اليابان علي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

معلومات عن مباراة اسبانيا واليابان في اولمبياد طوكيو 2020

ماهي نتيجة مباراة اسبانيا واليابان في اولمبياد طوكيو 2020؟ فوز اسبانيا علي اليابان بنتيجة 1-0
ما هو موعد مباراة اسبانيا المقبلة؟ يوم السبت 7 اغسطس أمام البرازيل
البطولة؟ اولمبياد طوكيو 2020
ما هو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة؟ استاد كاشيما سوكر
ماهي القنوات التي نقلت عليه المباراة؟ بين سبورت 7 BEIN SPORT 7