التخطي إلى المحتوى
تحديث البيانات لصرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وزارة القوي العاملة manpower.gov.eg
صرف منحة العمالة الغير منتظمة

صرف منحة العمالة الغير منتظمة قالت عنها محركات البحث على الإنترنت إن هناك العديد من التساؤلات حول موضوع دعم العمالة الغير منتظمة، وموقف الحكومة من ذلك وما إذا كان سيتم إصدار دفعة أخرى من إعانات التوظيف غير الرسمية وسيتم توضيح جميع المعلومات الخاصة بهذا الموضوع في السطور التالية.

صرف منحة العمالة الغير منتظمة

صرح وزير القوى العاملة السيد محمد سعفان قبل أيام في مؤتمر صحفي بأنه لم يتم اتخاذ قرار بشأن إصدار منحة بقيمة 500 جنيه للعمال غير المنتظمين، وكان قرار صرف المنحة الجديدة قرار عضو المجلس الأعلى لأزمة فيروس كورونا بهدف التيسير على المواطنين في أزمة جائحة كورونا.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021

تجدر الإشارة هنا إلى أن دعم التوظيف غير الرسمي هو شكل من أشكال الدعم الذي تقدمه الحكومة، وقد تم اقتراحه العام الماضي في ضوء تأثير أزمة فيروس كورونا الجديد، فقد أثر على دخل الكثير من الناس وأثرت أيضًا على دخل كثير من الناس. تأثرت مصر والاقتصاد العالمي بشكل كبير، ففي الأيام القليلة الماضية تمت مراقبة عمليات البحث عبر الإنترنت كما تم إجراء العديد من عمليات البحث حول موعد الدفعة الجديدة من إعانات العمالة الغير منتظمة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

أنشأت وزارة القوى العاملة رابطًا للاستعلام عن دعم العمالة غير الرسمية عبر الموقع الإلكتروني فإنتقل إلى موقع الوزارة من خلال رابط موقع وزارة القوى العاملة من هنا ثم أدخل الرقم الخاص بالدولة للتحقق من حالة دفعة الدعم وعرض كافة التفاصيل.

طريقة الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

  • الوصول إلى هذا الرابط الخاص من هنا
  • وضع رمز الدولة في المكان المخصص لذلك.
  • انقر فوق “بحث”.
  • بعد اتباع هذه الخطوات، ستظهر لك رسالة تفيد بأن التفويض أو غير مصرح به أو الاستعلام قيد التقدم.