التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر القادمه كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020

موعد مباراة مصر القادمه كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020 واحدة من ابرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية من أجل معرفة مباراة مصر القادمه وذلك بعد الفوز علي منتخب المانيا اليوم في ربع النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020.

وضمن التغطية المستمرة التي يقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” الضوء علي موعد مباراة مصر القادمه كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة مصر القادمه

وكانت نتيجة مباراة مصر ضد المانيا قد أنتهت بفوز مصر بنتيجة 31-27 في إطار الدور ربع النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وكان الشوط الأول قد انتهت بتقدم مصر بنتيجة 16-12 في مباراة قوية جدا قدمها الفراعنة في الشوط الأول بقيادة الحراس كريم هنداوي الذي تصدي للعديد من الرميات والضربات التي أتت من لاعبوا منتخب ألمانيا.

وبهذا الفوز يتأهل مصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020 ليتأهل لمواجهة فرنسا، بينما يودع المانيا منافسات اولمبياد طوكيو من بوابة الدور ربع النهائي.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر القادمة يوم الخميس الموافق الخامس من شهر اغسطس الجاري في إطار الدور نصف النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2021.

معلومات عن مباراة مصر القادمه في اولمبياد طوكيو 2020

ماهي نتيجة مباراة مصر والمانيا في اولمبياد طوكيو 2020؟ فوز مصر أمام المانيا بنتيجة 31-27
البطولة؟ اولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد
ماهو موعد مباراة مصر القادمة في اولمبياد طوكيو 2020؟ يوم الخميس 5 أغسطس أمام منتخب فرنسا في نصف النهائي
ماهو الملعب الذي احتضن المباراة؟ يويوغي ناسيونال ستاديوم
ماهي القنوات التي تنقل مباراة مصر القادمة؟ بين سبورت 7 BEIN SPORT HD 7