التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة احمد السقا تثير الذعر فى مواقع التواصل الإجتماعي.. هل توفي أحمد السقا؟

تصدر موضوع حقيقة وفاة احمد السقا تثير الذعر فى مواقع التواصل الإجتماعي محركات البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً في ظل وجود بعض الأنباء التي أفادت بنقل الفنان إلى مستشفى السلام بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ما جعل الرعب يتسلل إلى قلوب عشاقه.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع حقيقة وفاة احمد السقا تثير الذعر فى مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة وفاة احمد السقا تثير الذعر فى مواقع التواصل الإجتماعي

البداية كانت مع تداول الكثير من المواقع الإخبارية خبر وفاة الفنان أحمد السقا وذلك في حادث سير مروع أثناء توجهه إلى ميدان التحرير قبل أن يتم نقله إلى مستشفى السلام الدولي وبعدها توفي على إثر تلك الحادثة.

لكن الكثير من المصادر المقربة من السقا أكدت أنه بخير ويتواجد في منزله وأكد لهم أنه بخير ولم يغادر منزله منذ الصباح الباكر وكل ما ظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ما هي إلى شائعات سخيفة للغاية.

من هو أحمد السقا

يعد السقا واحد من أبرز الفنانين الذين ظهروا على الساحة خلال السنوات الماضية حيث ينتمي إلى عائلة فنية، درس في الأكاديمية العربية للفنون بالإضافة إلى أنه تزوج من مذيعة لامعة ورزقه الله منها بطفل إسمه ياسين وحمزه وطفلة إسمها نادية والده المخرج الكبير محمد صلاح الدين السقا الذي كان يتولى منصب مدير مسرح العرائس.

تخرج أحمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج قبل أن تتوالى خطواته بسبب تفوقه على كافة زملائه في دفعته التي نجح في أن يتخرج بتقدير عام إمتياز قبل أن يتزوج من مها الصغير ابنه محمد الصغير مصفف الشعر الشهير والتي كانت إحدى صديقات اخته فاطمة في العام 1999.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *