القصة الكاملة حول انتحار نجم تيك توك منشأة ناصر برواية شهود العيان - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة حول انتحار نجم تيك توك منشأة ناصر برواية شهود العيان

تصدر موضوع القصة الكاملة حول انتحار نجم تيك توك منشأة ناصر برواية شهود العيان محركات البحث خلال الفترة الأخيرة بعد الفاجعة التي حدثت للطفل محمد رضا المغرم بتصوير الفيديوهات المرحة وبثها عبر تطبيق التيك توك للتواصل الإجتماعي والذي كان يحرص بين الحين والآخر على توثيق كافة اللحظات التي تحدث معه في حياته.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع القصة الكاملة حول انتحار نجم تيك توك منشأة ناصر برواية شهود العيان.

القصة الكاملة حول انتحار نجم تيك توك منشأة ناصر برواية شهود العيان

البداية كانت تخطي مرحلة الشغف بالحياه لدى محمد رضا إلى تسجيله لحظات الموت حيث هزت تلك الواقعة المؤلة للغاية منطقة منشأة ناصر بعد أن تم العثور عليه منتحر في غرفه نومه وذلك بعد أن أصر على تصوير المشهد وإرساله إلى واحد من أصدقائه قبل أن يقدم على الإنتحار بلحظات.

وكشفت تحريات النيابة حول واقعة العثور على طفل إسمه محمد رضا محمد البنداري يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا وجد منتحرًا في غرفة نومه في منزله القاطن بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر وتبين أن الطفل يعد من الأطفال الذين يقدمون فيديوهات عبر تطبيق التيك توك.

وأضافت التحريات إل أن الطفل كان يجلس يوم إنتحاره مع بعض من أصدقاءه وطلب من أحدهم أن يغادر المكان وسيرسل له رسالة عبر تطبيق التواصل الإجتماعي للرسائل القصيرة واتساب.

بالفعل قام صديقه بمغادرة المكان وعقب مرور ساعة واحدة إستقبل صديق محمد رضا مقطع فيديو وهو يجهز نفسه للإنتحار بواسطة حبل تم تعليقه في سقف حجرة نومه.

إكتشاف واقعة الانتحار

على الفور ذهب صديق محمد رضا إلى منزله وأخذ يطرق على الباب ولكن دون جدوى الأمر الذي جعله يذهب إلى عم صديقه وأبلغه بالقرار الذي إتخذه ليذهبا سويًا على الفور إلى الشقة وتم كسر الباب بمعاونة الجيران ليشاهدوا محمد جثة معلقة في غرفة نومه ليتم إبلاغ الوالد بما جرى.