التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة رحلة مدينة الألعاب المائية أكوا بارك للعاملين بالأزهر الشريف

ننشر لكم نتيجة قرعة رحلة مدينة الألعاب المائية أكوا بارك للعاملين بالأزهر الشريف .

وقد تم الاعلان سابقاً عن رحلة لمدينة الألعاب المائية أكوا بارك  حيث أعلنت إدارة رعاية العاملين، للسادة العاملين بالأزهر عن قيامها برحلة أسرية ليوم واحد شاملة تذكرة الدخول ووجبة غداء بمدينة الألعاب المائية أكوا بارك بدون مواصلات .

نتيجة قرعة رحلة مدينة الألعاب المائية أكوا بارك للعاملين بالأزهر الشريف

 

 نتيجة القرعة فى الرحلة التى أعلنت عنها إدارة رعاية العاملين عن قيامها برحلة أسرية للسادة العاملين بالأزهر إلى مدينة الألعاب المائية أكوا بارك .

 

وتم التقدم لها عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية اعتبارًا من يوم الأحد 4/6/2017 وتم غلق باب الحجز للرحلة يوم الأحد 11/6/2017م في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين يوم الأحد الموافق 13/6/2017  ويتم معرفة أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال البحث برقم البطاقة.

المرشحون لرحلة أكوا بارك

لمعرفة النتيجة إضغط هنا

·      تسدد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر الشريف لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين في الفترة من يوم الأحد الموافق 18/6/2017م وحتى يوم الخميس الموافق 22/6/2017م، وعلى السادة الراغبين في الحجز اعتماد طلب الاشترك الخاص بالرحلة من جهة عملهم مع احضار المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافق (الزوج/ الزوجة/ الأولاد/ الوالدين) وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين داخل جامعة الأزهر بالحسين.
·       من لم يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات يتم استبعاده وتصعيد بديل له.