محمد شريف يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 بعد الفوز علي وادي دجله اليوم | ترتيب جدول الدوري المصري التخطي إلى المحتوى

محمد شريف يتصدر هدافي الدوري المصري 2021 بعد الفوز علي وادي دجله اليوم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والنادي الأهلي وذلك بعد فوز الأهلي امام وادي دجلة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع محمد شريف يصدر هدافي الدوري المصري 2021 بعد الفوز علي وادي دجله اليوم.

الأهلي ضد وادي دجلة

وأنتهت أحداث مباراة الأهلي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأهلي وي السلام.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة السادسة والأربعون سجل محمود كهربا الهدف الأول لصالح فريق الاهلي، وفي الدقيقة الستون سجل محمد شريف الهدف الثاني لصالح الفريق الأحمر، ومن ثم حاول فريق وادي دجلة من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل.

واسفر ضغط وادي دجلة عن تسجيل الهدف الأول لهم وهدف تقليص الفارق في الدقيقة السابعة والستون عندما سجل احمد شريف الهدف الأول، وتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

محمد شريف يتصدر هدافي الدوري المصري 2021

وبهذا الهدف يرتفع رصيد محمد شريف إلى الهدف رقم سبعة عشر ويحتل صدارة هدافي الدوري المصري منفردًا بفارق هدفين عن أحمد ياسر ريان وبفارق خمسة أهداف عن المركز الثالث أشرف بن شرقي.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم 4/8/2021 علي النحو التالي:

  1. محمد شريف 17 هدفًا
  2. أحمد ياسر ريان 15 هدفا
  3. أشرف بن شرقي 12 هدفا
  4. أحمد سمير لاعب طلائع الجيش 11 هدفا.
  5. عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري 11 هدفا.
  6. مصطفى فتحي لاعب سموحة 10 أهداف.
  7. عمرو جمال طلائع الجيش 10 أهداف.
  8. رامي صبري لاعب إنبي 10 أهداف.
  9. حسام حسن لاعب سموحة 9 أهداف.
  10. باسم مرسي لاعب مصر المقاصة 9 أهداف.
  11. فخر الدين بن يوسف ويوسف أوباما وأحمد علي وشميلس بيكلي 9 أهداف.
  12. عمر السعيد لاعب الجونة 8 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.