التخطي إلى المحتوى
نتيجة ماتش مصر وفرنسا لكرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

يبحث الكثير من الشعب المصري عن متابعه نتيجة ماتش مصر وفرنسا لكرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020 خاصةً أن تلك المواجهة تحدد هوية المنتخب المتأهل للدور النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية المقامة في العاصمة اليابانية.

ويواصل معكم موقع ” بوابة مولانا ” تسليط الضوء على الموضوعات الرياضية في الفترة الأخيرة نرصد لكم متابعه نتيجة ماتش مصر وفرنسا لكرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

نتيجة ماتش مصر وفرنسا لكرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

وأنتهت أحداث مباراة مصر وفرنسا بفوز فرنسا بنتيجة 27-23 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري.

وإنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة مصر ضد فرنسا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 13 – 13 لكل فريق ويسعى المنتخب المصري إلى العبور للدور النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب مصر من تسجيل العديد من الرميات القوية ولكن المنتخب الوطني واجه حارس كبير تصدي للعديد من الكرات القوية وتنتهي المباراة بفوز فرنسا بنتيجة 27-23.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب فرنسا إلى الدور النهائي من بطولة اولمبياد طوكيو 2020، بينما يلعب منتخب مصر علي الميدالية البرونزية والمركز الثالث وسوف يواجه الفائز من مباراة الدنمارك ضد إسبانيا.

معلومات عن مباراة مصر وفرنسا في اولمبياد طوكيو 2020

ماهي نتيجة مباراة مصر وفرنسا؟ فوز فرنسا بنتيجة 27-23
البطولة؟ اولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد
المعلق؟ حميد لبراوي
ماهو الملعب الذي يستضيف المباراة؟ يويوغي ناسيونال ستاديوم
ماهي القنوات التي نقلت مباراة مصر وفرنسا؟ بين سبورت بريميوم 3 وبين سبورت اكسترا 2