التخطي إلى المحتوى
سبب القبض علي حسن شاكوش في الساحل الشمالي وقرار النيابة حول الواقعة

سبب القبض علي حسن شاكوش واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما جعل المصريين في بحث مستمرة لمعرفة الأسباب التي دفعت السلطات المصرية إلى إلقاء القبض على مطرب المهرجانات الأشهر والذي صاع ذيته خلال السنوات الماضية.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على كافة التفاصيل الخاصة بموضوع سبب القبض علي حسن شاكوش بالإضافة إلى أبرز ما تم إتخاذه بواسطة النجم المصري الشعبي.

سبب القبض علي حسن شاكوش

البداية كانت مع ظهور بعض الأنباء من وكالات الإعلام المصرية والتي أكدت إعتقال الأجهزة الأمنية للمطرب الشعبي حسن شاكوش في مدينة العلمين المصرية بسبب قيادة سيارة بدون لوحات ماركة لاند روفر ذات اللون الأبيض كانت في طريقها للدخول إلى بوابة مارينا 6.

بالفحص تبين أن تلك السيارة مملوكة للمطرب الشعبي حسن شاكوش وعندما طلب ضابط المرور منه الإطلاع على كافة التراخيص التي تدل على ملكيته للسيارة لكن رد شاكوش كان أن السيارة جديدة ولم يمتلك لها أي نوع من الأوراق ليتم بعد ذلك تحرير المحضر والتحفظ عليه تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

وصل شاكوش إلى النيابة العامة وبإستجوابه أكد إمتلاكه للسيارة التي كان يقودها لكنه في الوقت ذاته لا يمتلك أي مستندات تفيد بملكيته ليتم حجز السيارة بمعرفة النيابة ومطالبة المباحث بجمع كافة التحريات حولة ملكيته للسيارة من عدمها كما قررت النيابة بعدها إخلاء سبيله بعد ساعات قليلة القبض عليه.

شاكوش وإثارة الجدل مسلسل مستمر

يُذكر أن شهر أبريل الماضي شهد إلقاء القبض على حسن شاكوش أثاء إفتتاحه أحد الكافيهات في مدينة نصر بعد أن تم إكتشاف عدم وجود ترخيص له مع وجود بعض المخالفات.