حدثت العديد من التطورات في الفترة الأخيرة وذلك على  قناة زي ألوان الهندية،   التي تحرص على تغيير ترددها حتى تتمكن من أن توفر قناة خالية من أي تشويش وقناة يتم عرض فيها بجوده وصوت ممتاز، حيث إن قناة زي، من القنوات التي يتابعها العديد من الجماهير حول العالم العربي وذلك لأنه يمكن أن نقول إن هذه القناة هي القناة الأولى التي يتم من خلالها عرض محتوى هندي متميز بجودة عالية.

 تردد زي ألوان الجديد

 ويتم اختيار كل الأفلام والمسلسلات المعروض عليها بدقه عاليه، وسط مجموعة من المتخصصين في هذه الأعمال الدرامية والسينمائية الممتازة.

  كما أنه من القنوات إلى التي تعرض  الأخبار التي تخص الممثلين الهنديين بشكل دائم، وهذا كله يرجع إلى أن الدراما الهندية في الفترة الأخيرة اجتاحت العالم العربي وأصبحت هي الدراما الأولى التي يتابعها العالم العربي بشكل دائم.

 ويمكن الحصول على المزيد والمزيد من الأخبار التي تخص الفنانين، أو تخص الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها من جديد وذلك كانت هذه هي القناة التي تتمكن من توفير هذا الأمر ولكن البعض لا يعرف ترددها لهذا السبب ازداد البحث عليها في الفترة الأخيرة.

 قناة زي ألوان  

 يمكن اعتبارها أنها هي القناة الوحيدة الأولى التي تعرض دراما  في هذا الوقت الحالي كما أن كل الأعمال الدرامية التي تكون فيها أما مدبلجة، أو مترجمة حتى تتمكن العالم العربي من مشاهدة الدراما الهندية بشكل جيد وذلك في حالة الرغبة في هذه القناة ومتابعة كل ما تقوم بعرضه فإن الأمر في منتهى السهولة.

 تردد قناة زي الوان الجديد 

 ولكن لن تحتاج  إلى دفع بعض الاشتراكات التي تفرضها بعض القنوات الأخرى التي تكون مشفرة، لأن هذه القناة مجانية بالكامل ويمكن متابعتها في الوقت الذي تريده  وترددها:  

  • القمر الصناعي: نايل سات
    التردد: 11523
  • معامل تصحيح الخطأ ⅔
  • معدل الترميز : 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.