التخطي إلى المحتوى
وفاة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام بعد صراع طويل مع المرض

تلقى الجمهور المصري قبل قليل نبأ وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 61 عام حسبما أعلن الفنان حسن الرداد زوج ابنتها إيمي سمير غانم.

وفاة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام بعد صراع طويل مع المرض

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كتب الرداد حول وفاة دلال عبد العزيز في منشور جاء فيه :” غير قادر تصديق الخبر أو كتابته لكم توفيت إلى رحمة الله تعالى وإنتقلت إلى جوار ربها أمي الغالية الفنانة الكبيرة والقديرة دلال عبد العزيز أطيب خلق الله”.

وأضاف الرداد :” لم أرى منك سوى كل الخير حماتي الغالية حبيبتي، اللهم أغفر لها وأرحمها وأجمعنا بها في الآخرة، أريد أن أقول لك إنك سوف تتلقي مفاجأة سارة تنتظرك هناك سوف تجدي حبيب عمرك الذي لطالما كنتي تسألين عنه هتوحشيني يا أمي اللهم اجمعنا بها في الآخرة.

مرض دلال عبد العزيز

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد خضعت لأكثر من عمليات جراحية في إحدى مستشفيات القاهرة وبدأت صحتها في التحسن من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لكن المضاعفات الخاصة بالمرض أثرت على صحتها طوال الأيام الماضية.

قبل أن تبدأ بعض مواقع التواصل الإجتماعي نشر شائعة وفاة الفنانة خلال الأسابيع الماضية الأمر الذي زاد من إستياء أسرتها ليخرج على الفور الإعلامي رامي رضوان ويكذب الخبر قائلًا:”الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل”.

ونفى رضوان الخبر في أكثر من مناسبة وكانت كلما تبدأ في البحث عن زوجها سمير غانم يختلق الأبناء الحجج من أجل منع وصول الخبر لها قبل أن ترحل إلى جوار ربها اليوم السبت الموافق السابع من شهر أغسطس للعام الجاري 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *