التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة دلال عبد العزيز.. كل ما تريد معرفته عن الفنانة الراحلة

بدأ الكثير من عشاق السينما المصرية البحث عن سبب وفاة دلال عبد العزيز والتي غيبها الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق السابع من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 بعد معاناة إستمرت قرابة ثلاثة أشهر بعد حالة الإعياء الشديدة التي عانت منها حسبما أعلنت عائلتها عن الأمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع سبب وفاة دلال عبد العزيز.

سبب وفاة دلال عبد العزيز

سبب وفاة دلال عبد العزيز يتمثل في إصابتها بفيروس كورونا المستجد في شهر مايو من العام الجاري 2021 ودخلت في غيبوبة لفترة زمنية طويلة قبل أن يؤكد الأطباء حاجتها إلى رئة من أجل القدرة على العودة للحياه من جديد.

ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم خبر وفاة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا :” أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

في الوقت الذي كتب فيه الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم هو الآخر والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة.

موعد الجنازة

لم تقرر العائلة حتى الآن موعد ومكان الجنازة من المقرر ان تشهد الساعات القليلة القادمة تحديد الموعد والإعلان عنه عقب الإنتهاء من كافة الإجراءات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *