التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز، انتشرت الكثير من الشائعات حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ومنذ ما يقرب من ثلاث شهور تقريبًا تعرضت الفنانة القديرة وزوجها الفنان الراحل سمير غانم بفيروس كورونا المستجد، بل أُصيبوا بأشد مراحل الفيروس وهو الفطر الأسود، ومن هنا بدئت الشائعات، وسوف نوضح لكم ملابسات خبر اليوم وهل الفنانة توافها الله أم مجرد شائعة كالسابق.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

تساءل الجمهور من مصر والوطن العربي عن حقيقة وفاة دلال عبد العزيز وهل فعلًا توفاها الله أم أنها شائعة يروجها الجمهور، ولكن يؤسفنا أن نقول لكم بأن الفنانة انتقلت اليوم السبت 7 أغسطس إلى الرفيق الأعلى، حيث وضح الإعلامي الشهير رامي رضوان خبر وفاتها، وكتب على صفحته الشخصية على تويتر بأن الفنانة توفاها الله، ولكن لم يكتب موعد دفن الجثة ولم يحدد مكان لتقلي العزاء، وبكل تأكيد سوف يُقام سرادق كبير لعزاء الفنانة دلال عبد العزيز، ولكن لم يتم الإعلان بعد عن أي تفاصيل تتعلق بالجنازة حتى هذه اللحظة، ولم يصرح أي مصدر كاليوم السابع أو أي مصدر آخر عن موعد ومكان الدفنة، وسوف نوافيكم بأي معلومات جديدة ترد إلينا .. تابعوا معنا.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز ومرضها

تعرضت الفنانة وزوجها إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ ثلاث شهور تقريبًا وقد توفي الفنان سمير غانم منذ شهر تقريبًا ولم تكن الفنانة دلال عبد العزيز تعلم بخبر وفاته، بل كانت دائمًا ترسل له الرسائل مع الفريق الطبي بأنها بخير ما دام هو بخير، وكانت تطمئنه على نفسها وتشجعه على عدم الاستسلام للمرض حتى يعودوا إلى الحياة من الجديد ولكن للأسف توافهم الله بسبب هذا الفيروس اللعين.. خالص تعازينا للأسرة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *