التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الثانوية الازهرية 2021 وزيادة نسبة النجاح عن العام الماضي
طلاب الازهر الشريف

نتيجة الثانوية الازهرية 2021 ،مازالت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تتفوق للعام الرابع علي التوالي علي الثانوية العامة، نتيجة الثانوية الازهرية 2021 حيث تمر الامتحانات في جو من الهدوء مع انعدام فرص تسريب الامتحانات، وذلك في ظل تطوير العملية التعليمية، وتطوير أساليب مواجهة الغش ومكافحته للقضاء عليه، فخلال السنوات الثلاث الأخيرة لم يتم تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية مطلقًا، وشهدت نسب النجاح ارتفاعًا في العام الماضي عن سابقه، ويتوقع أن تزيد نسبة النجاح هذا العام كذلك عن العام الماضي.

نتيجة الثانوية الازهرية 2021

واوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الامتحانات سوف تظهر اليوم الأحد فى الواحده ظهراً وذلك عقب اعلانها خلال المؤتمر الصحفي .

وأضاف إنَّ قطاع المعاهد قد طور من آليات العمل في اختيار رؤساء اللجان والملاحظين، كما تم تدريب جميع رؤساء اللجان هذا العام على أحدث الطرق لضبط الامتحانات وسيرها على أفضل حال، كما تم تدريبهم على كيفية مكافحة ظاهرة الغش وتعقب الطلاب الغشاشين داخل اللجان وطرق الغش الحديثة، وهو ما أتى بثمار إيجابية في ضبط الامتحانات، ولعل الجميع يلاحظ قدر النجاحات التي وصل لها الأزهر في ضبط الامتحانات.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الثانوية الازهرية 2021

و يقول  وكيل الأزهر الشريف، لقد قطعنا شوطًا طويلاً وبذلنا مجهودًا كبيرا في تطوير العملية التعليمية وضبط الامتحانات ومكافحة ظاهرة الغش، واستطعنا منع تسريب الامتحانات بشكل قاطع خلال السنوات الأربعه الأخيرة بفضل الإجراءات التي اتخذناها لهذا الغرض، فقد طورنا نظام العمل في المطبعة السرية، واعتمدنا العام الماضي العمل بنظام “البوكليت” الذي لاقي قبولا كبيرا من الطلاب وساهم في ضبط الامتحانات،

موقع الازهر التعليمي نتيجة الثانوية الازهرية 2021

وصرح قطاع المعاهد خلال متابعة امتحانات الثانوية الأزهرية أن امتحانات الثانوية الأزهرية بدون تسريب للعام الرابع على التوالى.. توقعات بارتفاع نسبة النجاح.. المعاهد: إعلان النتائج منتصف يوليو .. وكيل الأزهر: البوكليت ساهم فى ضبط العملية ولقى قبول الطلاب

برنامج نتيجة الثانوية الازهرية 2021

يمكنك معرفة النتيجة مباشرة فور ظهورها على بوابة الأزهر الالكترونية على الرابط التالى هنا