موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة لها التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعاليمة عن موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة لها وذلك من أجل مشاهدة آخر المباريات الودية التي يخوضعها الفريقين من اجل الاستعداد لبطولة الدوري الإسباني والدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وميلان

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وميلان اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري في إطار المباراة الودية التي يلعبها الفريقين ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد موسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب وورثرسي ستاديوم.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وميلان في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان فريق ريال مدريد قد انهي بطولة الدوري الإسباني الموسم المنصرم في المركز برصيد اربعة وثمانون نقطة جمعهما من ثمانية وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة وعشرون مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة لقاءات فقط.

بينما انهي فريق ميلان بطولة الدوري الإيطالي وهو يحتل المركز الثاني برصيد تسعة وسبعون نقطة جمعهما من ثمانية وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة وعشرون مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في سبعة آخرين

معلومات عن مباراة ريال مدريد وميلان الودية اليوم

ماهو موعد انطلاقة المباراة؟ الأحد 8 أغسطس
البطولة؟ مباراة ودية
ماهو توقيت انطلاقة المباراة؟ الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة
ماهو الملعب الذي يحتضن المباراة؟ ملعب وورثرسي ستاديوم
ماهي القنوات الناقلة للقاء؟ أبو ظبي الرياضية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.