تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة نايل سات علي الرسيفر العادي التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة نايل سات علي الرسيفر العادي من أجل مشاهدة العديد من المنافسات الرياضية التي تنقلها قناة بي إن سبورت المفتوحة علي النايل سات.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم نسلط معكم الضوء علي تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة نايل سات علي الرسيفر العادي

اولمبياد طوكيو

وتنقل حاليًا قناة بي إن سبورت المفتوحة بطولة اولمبياد طوكيو 2020 والتي تصل إلى الختام اليوم الثامن من شهر أغسطس في البطولة التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو من الفترة ما بين الثالث والعشرون من شهر يوليو حتي اليوم الثامن.

وحصدت مصر حتي الآن ميدالية ذهبية بقيادة المصرية فريال أشرف في الكاراتية، بالإضافة إلى فضية وحيدة، واخيرًا 3 ميداليات برونزية، بينما حقق المنتخب المصري لكرة اليد المركز الرابع في فعاليات البطولة العالمية بعد أن خسر الميدالية البرونزية أمام منتخب إسبانيا يوم أمس.

وعلي مستوي كرة القدم فإن منتخب مصر فقد وصل إلى الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة اولمبياد طوكيو 2020 ولكن تلقي الخسارة علي يد منتخب البرازيل بهدف دون رد باقدام كونها.

وتنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة علي النايل سات بطولة الدوري القطري بالإضافة إلى كأس أمير دولة قطر والعديد من البطولات الرياضية والمنافسات الرياضية المختلفة.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

وجاء تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة نايل سات علي الرسيفر العادي علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11566 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
NILE SAT 7 شرقًا 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.