التخطي إلى المحتوى
رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء
رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء، يبحث الكثير من الاشخاص في جميع انحاء الوطن العربي عن رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء، فهذه الرسائل يمكن ارسالها للأهل والأصدقاء والأحباب والجيران والمقربين للشخص، ويمكن ارسالها من خلال أي من مواقع التواصل الاجتماعي  مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وكذلك على المواقع البحثية الشهيرة مثل جوجل، فغدًا الاثنين الموافق 9 اغسطس لعام 2021 هو بداسة سنة هجرية جديدة 1443، لذا فالكل يريدون التهنئة وارسال عبارات يستدل منها على حب الآخرين لبعضهم البعض كما يمكن ارسال تلك العبارات من خلال رسائل الهاتف العادية جدًا.

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء

والآن سنتعرف على رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء:

  • إنَّه عام هجري جديد أقبل علينا، فيا رب اجعل هذا العام مليئًا بالمحبة والخير لنا ولجميع المسلمين في هذا العالم، ربِّي اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، اللهم ارزقنا جنة بلا حساب، ورؤية بلا حجاب، اللهمَّ اجعلها سنة خير يا رب العالمين.
  • اللهمَّ في هذه السنة الجديدة أسألك لجميع المسلمين الخير والرحمة والثبات، اللهم بارك لنا في أعمارنا وأرزاقنا، واجعلنا من الذين غفرت لهم وأعتقت رقابهم من النار في هذه السنة يا كريم.
  • رسالة مليئة بالحب، وبأطيب الأمنيات التي تخرج من القلب إلى القلب بمناسبة العام الهجري الجديد، اللهمّ بارك لنا في عامنا الجديد واجعله خيرًا من أعوامنا السابقة يا رب العالمين.

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء 1

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء 2

أجازة العام الهجري الجديد 1443 هـ

وبعدما تعرفنا على رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 هـ وصور تهنئة للأحباب والأصدقاء، وجب الإشارة إلى أن الاجازة الرسمية للقطاعين الخاص والحكومي سيتم ترحيلها إلى يوم الخميس بدلاً من يوم الاثنين غدًا، وهي أجازة مدفوعة الأجر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *