التخطي إلى المحتوى
نتيجة و ملخص أهداف مباراة ليفربول واوساسونا liverpool vs osasuna الودية اليوم 9-8-2021

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موضوع نتيجة و ملخص أهداف مباراة ليفربول واوساسونا liverpool vs osasuna الودية اليوم 9-8-2021 خاصةً في ظل الأستعدادات التي يخوضها فريق يورجن كلوب قبل إنطلاقة الموسم الجديد.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” بوابة مولانا ” في جولة من أجل تقديم موضوع نتيجة و ملخص أهداف مباراة ليفربول واوساسونا liverpool vs osasuna الودية اليوم 9-8-2021.

نتيجة و ملخص أهداف مباراة ليفربول واوساسونا

وأنتهت نتيجة مباراة ليفربول وأوساسونا بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة الودية التي أقيمت اليوم ضمن الجولة التحضيرية استعدادًا لبطولة الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، في الدقيقة الرابعة عشر سجل تاكومي مينامينو هدف في مرماه، وفي الدقيقة الواحدة والعشرون سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول.

وفي الدقيقة الواحدة والأربعون سجل روبرتو فرمينو الهدف الثاني له والثالث لفريق ليفربول لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احداث الفارق، وفي الدقيقة السبعون سجل إنريكي غارسيا كيكي الهدف الأول لصالح فريق أوساسونا، وتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يُذكر أن ليفربول سبق وأن خاض يوم أمس مواجهة قوية ضد فريق نادي أتلتيك بيلباو وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وشهدت المباراة خروج الأسكتلندي أندرو روبيرتسون مصابًا الأمر الذي قذف الرعب في صفوف العملاق الانجليزي ومديرهم الفني يورجن كلوب.

معلومات عن مباراة ليفربول وأوساسونا اليوم الأثنين 9 – 8 – 2021

ماهو توقيت انطلاقة المباراة؟ الأثنين الموافق التاسع من شهر أغسطس
البطولة؟ الاستعدادات الودية لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد
ماهي نتيجة المباراة؟ فوز ليفربول بنتيجة 3-1
ماهو الملعب الذي يستضيف المباراة؟ أنفيلد رود
ماهي القنوات الناقلة للقاء؟ أبوظبي الرياضية