نتيجة الثانوية العامة 2021.. تعرف على تفاصيل نتيجة الثانوية العامة شعبة علمي وأدبي  التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات خلال الآونة الأخيرة عن نتيجة الثانوية العامة 2021 خاصةً في ظل وجود بعض الأنباء التي تفيد بإقتراب الحصول على النتيجة خلال الأسبوع القادم على اقصى تقدير.

نتيجة الثانوية العامة 2021

يمني أولياء الأمور أنفسهم بأن يحصل أبنائهم على الدرجات التي تسمح لهم بدخول كليات القمة مثل كلية الطب بالإضافة إلى كلية الصيدلية فيما يخص شعبة العلمي علوم وكلية الهندسة التي تعد حلم كل طالب في شعبة علمي رياضة ما جعل نسبة البحث تزداد عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

تعد النتيجة واحدة من أهم الأولويات التي يحتاج إليها الكثير من الشعب المصري ما يجعلهم يبدون إهتمام كبير بجمع كافة المعلومات الخاصة بالحصول عليها بالإضافة إلى أن الطلبة والطالبات في قلق وتوتر مستمر نظرًا لأن النتيجة تعد مسألة حياة أو موت بالنسبة للبعض بل ومفترق طرق في حياة شريحة عريضة من الأسر وأولياء الأمور.

وسبق وأن صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن بعض المواد لم يتم الأنتهاء من تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بها مثل مادة الجيولوجيا بالإضافة إلى مادة الأستاتيكا وكذلك الأحياء في الوقت الذي تجري فيه عمليات التصحيح داخل اللجان المركزية الموجودة في القاهرة.

موعد نتيجة الثانوية العامة

وسبق وأن صرح السيد الأستاذ الدكتور طارق شوقي أن النتيجة سيتم الإعلان عنها يوم الخامس عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 حيث يتم إرسال ما يزيد عن 7 الآف ورقة إجابة يوميًا إلى مركز التصحيح حتى يقوم الكمبيوتر بإجراء عمليات التصحيح بصورة إلكترونية للمرة الأولى في تاريخ الثانوية العامة والتي يتم فيها الأستغناء عن العنصر البشري في عمليات التصحيح.

لمعرفة النتيجة فور ظهورها يرجى كتابة الأسم ورقم الجلوس في صندوق الوصف بالأسفل وسنقوم بجلب النتيجة فور ظهورها وبالتوفيق للجميع…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.