اخبار الزمالك اليوم.. مهمة نارية تنتظر القلعة البيضاء للمنافسة على لقب الدوري التخطي إلى المحتوى

شهدت اخبار الزمالك اليوم تسليط الضوء على المواجهة النارية التي ينتظرها المارد الأبيض ضد فريق نادي الاتحاد السكندري التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على اخبار الزمالك اليوم بالإضافة إلى أبرز ما ينتظره كارتيرون ورفاقه قبل المواجهة النارية.

اخبار الزمالك اليوم

البداية كانت مع توقيع عقوبة الإيقاف على أحمد أبو الفتوح نجم القلعة البيضاء بسبب مغادرته معسكر الفريق بالأسكندرية عقب مواجهة فريق نادي غزل المحلة والتي تمكن خلالها الفريق من الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بدون إذن.

قبل أن يبدأ ابو الفتوح إتصاله باللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب والتي طلبت من المدرب الإعفاء عن اللاعب بسبب الحالة التي يعيشها الفريق فيما يخص المنافسة على لقب الدوري.

وعلى الفور قرر كارتيرون الاستماع للإدارة وأكد أنه أعفى عن اللاعب الذي عاد إلى التدريبات الجماعية قبل المواجهة النارية التي تجمعه بفريق نادي الاتحاد السكندري اليوم.

مباراة الزمالك ضد الاتحاد

قبل المباراة يحتل فريق نادي الزمالك المركز الأول لعلى لائحة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد أربعة وستين نقطة جمعها الفريق من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراتين فقط.

في المقابل يخوض نادي الاتحاد السكندري المواجهة في المركز السادس برصيد 41 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز في 11 والتعادل في 8 وتكبد ابناء حساب حسن الخسارة في 9 لقاءات.

يحتاج الاتحاد الى الفوز ولا شيء غيره من أجل الارتقاء والمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم القادم خاصةً أن الفوز يعني الارتقاء للمركز الرابع برصيد 44 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.