التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الطفله ريتاج الشهري | ما هو مرض الطفله ريتاج الشهري؟

سبب وفاة الطفله ريتاج الشهري | ما هو مرض الطفله ريتاج الشهري؟ باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً بعد أن فارقت الطفلة الرقيقة الحياة بعد صراع مع مرض نادر جعلها واحدة من الأيقونات الخاصة بالصبر والإصرار على مواجهة المرض.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على موضوع سبب وفاة الطفله ريتاج الشهري | ما هو مرض الطفله ريتاج الشهري؟.

سبب وفاة الطفله ريتاج الشهري | ما هو مرض الطفله ريتاج الشهري؟

البداية كانت مع ريتاج الشهري الذي تصدر إسمها محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وبعد البحث عن القصة الخاصة بها تبين للأشخاص أنها مُلقبة بإسم سفيرة الإبتسامة بعد أن نجحت في تحدي المرض النادي الذي لازمها منذ الشهور الأولى لها في الحياة.

عانت ريتاج منذ طفولتها من مرض نادر الأمر الذي تسبب لها في تليف رئوي بالإضافة إلى أن المناعة الخاصة بها كانت تعاني من نقص كبير وعدم القدرة على مواجهة أي من الأمراض وكذلك الميكروبات والفيروسات التي تهاجم جسمها بين الحين والآخر.

تصريحات والد ريتاج الشهري

وفي تصريحات ادلى بها والدها محمد الشهري عن مرض ابنته قال أنه بعد ولادتها بتسعة أشهر ظهر عليها المرض قبل أن تبدأ الحالة في إتخاذ منحدر منخفض بعد أن ساءت الحالة في عمر السنتين بسبب حدوث إنحناء في العمود الفقري الأمر الذي سبب لها نزيف كبير.

وأوضح أنه كان يقوم بتعبئة أسطوانات الغاز لابنته بصورة يومية من المستشفى خاصةً أن المستشفيات تقوم بتوفير من إسطوانتي غاز إلى ثلاثة أسطوانات بحد أقصى في الوقت الذي توفر فيه الباقي إلى المرضى الآخرين ما جعله مضطرًا إلى اللجوء لتعبئة الأسطوانات حيث كان يقوم بتعبئة ما يصل إلى ثمانية اسطوانات يوميًا الواحد بسعر 400 ريال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *