التخطي إلى المحتوى

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 من المواعيد الهامة لكل محبي ومتابعي كرة القدم الأوروبية من كل أنحاء العالم، حيث يضم دوري أبطال أوروبا مجموعة من الفرق الأفضل في العالم، وتكون مبارياته كل عام مليئة بالحماس والتشويق والمنافسة القوية بين الفرق على حصد اللقب، فهو يضم فرق تضم أفضل اللاعبين في العالم، مما يقدم سهرات كروية رائعة في مباريات مميزة بين الفرق، ولهذا يسأل الناس باستمرار عن موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 لمتابعتها ومعرفة مواعيد المباريات الهامة، والتي نقدمها لكم عبر موقعنا بوابة مولانا.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 وتفاصيل هامة عن البطولة بشكل عام، حيث يشارك بها 37 فريق ولم يتم حسم الأمور بعد، بل تم حسمها بالنسبة لبعض مباريات التصفيات على أن يتم تحديد لقاءات الفرق يوم الرابع عشر والخامس عشر من شهر سبتمبر القادم لعام 2021 الحالي.

وتم تحديد موعد قرعة دوري الأبطال التي تكون يوم السادس والعشرون من شهر أغسطس الجاري للعام الحالي 2021، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تقام القرعة في مدينة إسطنبول في تركيا.

الفرق المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا

هناك بعض الفرق التي تأهلت للمشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا العام، وهي موجودة في أربعة مستويات مختلفة حسب ترتيبهم في جدول الدوري بكل بلد:

المستوى الأولى هو: تشيلسي “البطل”،  مانشستر سيتي “الوصيف”،  بايرن ميونخ، فياريال، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، سبورتينج لشبونة، ليل.

المستوى الثاني هو: ريال مدريد، برشلونة،  مانشستر يونايتد، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، ليفربول، بوروسيا دورتموند، إشبيلية.

المستوى الثالث هو:  دينامو كييف، بشكتاش، كلوب بروج.

المستوى الرابع هو: فولفسبورج، ميلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.