التخطي إلى المحتوى

إيرادات فيلم الانس والنمس باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من عشاق الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي إلى التعرف على ما جناه الفيلم الجديد لأسطورتهم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على موضوع إيرادات فيلم الانس والنمس بالإضافة إلى أبرز الأفلام التي تتنافس في شباك التذاكر.

إيرادات أفلام أغسطس 2021

يتنافس في دور العرض السينمائي خمسة أفلام وهي موسى بالإضافة إلى فيلم العارف وعودة يونس والبعض لا يذهب إلى المأذون مرتين ومش أنا وأخيرًا فيلم النمس والأنس.

حققت الأفلام الخمسة مجتمعة خلال يوم أمس الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس إيرادات بلغت مبلغ ثلاثة ملايين و121 ألف و165 جنيه.

وجاءت إيرادات الأفلام منفردة على النحو التالي :-

إيرادات فيلم الانس والنمس

إيرادات فيلم الانس والنمس إحتل بها النجم محمد هنيدي شباك التذاكر بعد أن حقق مليون و687 ألف و540 جنيه وهو الفيلم الذي أخرجه وكتب قصته شريف عرفه سيناريو وحوار حسن بشير ويشارك في بطولته منه شلبي وصابرين بالإضافة إلى الفنان الكبير عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وشريف دسوقي مع الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول

إيرادات فيلم موسى

المركز الثاني في شباك الإيرادات كان فيلم موسى الذي حقق 669 ألف و739 جنيه من تأليف وإخراج بيتي ميمي بطولة كريم محمود عبد العزيز ويشاركه البطولة إياد نصار وأسماء أبواليزيد وصلاح عبد الله مع صبري فواز ونخبة كبيرة من أبرز النجوم اللامعين.

إيرادات فيلم العارف

فيلم العارف عودة يونس إحتل المركز الثالث بعد أن حقق إيرادات تُقدر بمبلغ ـ424 ألفا و453 جنيها من تأليف محمد سيد بشير بطولة أحمد عز ومحمود حميده وأحمد فهمي وكارمن بصيبص.

إيرادات فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

إحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بعد أن حقق 201 ألف و406 جنيهات من تأليف أيمن وتار بطولة كريم محمود عبد العزيز ويشاركه في البطولة دينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد.

إيرادات فيلم مش أنا

في المركز الخامس جاء فيلم مش أنا وبلغت إيراداته أمس الخميس 138 ألفا و27 جنيها بطولة تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني والفنانة القديرة سوسن بدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.