موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 والرابط الرسمي لبوابة الأزهر باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف عليها وذلك طبقًا لما يتم تحديده بواسطة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

ومن المُنتظر أن يتم الإنتهاء من أعمال المراجعة الخاصة بأوراق الأمتحانات يوم غدًا الأحد قبل أن يتم رصد العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية وبعدها رصد أوائل المحافظات في الوقت الذي خرجت فيه بعض المصادر وأكدت إلى أن مؤشرات النجاح لم تتضح إلى الآن بسبب إستمرار أعمال المراجعة وأعمال التصحيح.

ويترقب الكثير من الطلبة والطالبات الإعلان عن نتيجة الدور الأول الخاصة بشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2020-2021 حيث بلغ عدد الطلبة والطالبات الذين خاضوا إمتحانات الشهادة الثانوية (113473) طالبًا وطالبة (74754) منهم القسم الأدبي بالإضافة إلى (38719) في القسم العلمي وقاموا بتأدية الأمتحانات داخل 609 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

وتعتبر محافظة الشرقية واحدة من أكثر المحافظات كثافة فيما يخص عدد اللجان حيث خاض 16495 طالب وطالبة إمتحانات الثانوية الأزهرية فيما في الوقت الذي جاءت فيه محافظة سوهاج في المرتبة الثانية بعدد (56) لجنة و(11398) طالبًا وطالبة فيما جاءت محافظة بورسعيد ومحافظة السويس الأقل بواقة (4) لجان في كل محافظة.

رابط بوابة الأزهر للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية يجب الدخول إلى الرابط التالي هنا الخاص ببوابة الثانوية الأزهرية 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.