التخطي إلى المحتوى
taWjihi jo نتائج التوجيهي 2023 الأردن || موعد ظهور نتائج الثانوي التوجيهي بالأردن 2023
tawjihi jo نتائج التوجيهي 2023 الأردن ||موعد ظهور نتائح التوجيهي بالأردن 2023

نتائج التوجيهي 2023 الأردن، تم الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023 من قِبَل وزارة التربية والتعليم الأردنية، وقد أكدت علي أنه سوف يتم الإعلان تلك النتائج في يوم الإثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الساعة العاشرة صباحاً ، وقد أكدت أيضاً علي إختلاف نتائج التوجيهي 2023 الأردن عن الأعوام السابقة حيث أكد الدكتور محمد خير أبو قديس وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية علي تحسن نتائج الطلاب عن الاعوام السابقة.

الإعلان عن موعد نتائج التوجيهي 2023 بالأردن

قام وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور محمد أبو قديس بعقد موتمر صحفي لمناقشة عمليات التصحيح. وقد أكد علي مدي عمل المصححين في أجواء من الإجراءات الإحترازيه المشددة، وقد طمأن وزير التربية والتعليم الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور بأن النتائج هذا العام مبشرة عن الأعوام السابقة وأنه سوف يتم إظهار تلك النتائج عقب الإنتهاء من عمليات التصحيح مباشرةً.

ظهور نتائج التوجيهي 2023 بالأردن

لقد زاد البحث كثيراً عبر محركات البحث جوجل للبحث عن نتائج التوجيهي 2023 الأردن، وعليه فإننا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام من خلال موقعنا الإلكتروني موقع بوابة مولانا النتائج الخاصه بالتوجيه التكميلي في مملكه الإردن للعالم الدراسي 2023م 2023م وقد وفرت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية رابط للدخول علي الموقع موضح إليكم من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول علي رابط وزارة التربية والتعليم الاردنية moe.gov.jo.
  2. اضغط علي كلمة دخول نتائج الثانوية العامة.
  3. قم بكتابة البيانات صحيحة من اسم ورقم الجلوس الخاص بك.
  4. اضغط كلمة بحث وإنتظر إظهار النتائج لك.